منوعات
أخر الأخبار

انفصال الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن زوجها السعودي يعقوب الفرحان في العيد يثير الجدل حول جنسيتها

كلمة الاردن

فاجأت اللبنانية ليلى اسكندر متابعيها على تطبيق سناب شات بإعلان انفصالها رسميا عن زوجها السعودي من خلال عبارة كتبت على خلفية سوداء، جاء فيها: “أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان”.

وكان الممثل يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في العام 2015، بعد عامين من الزواج السري، معربا عن استغرابه، آنذاك، من مواقف بعض المعترضين على زواجه من الفنانة اللبنانية، بسبب اختلاف جنسيتهما وديانتهما.

ومن اللافت أن انفصال الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان، جاء في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وبعد ست سنوات من الزواج أثمرت عن طفل واحد أسمياه يوسف.

وخبر انفصال ليلى اسكندر عن زوجها جعلها الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي غوغل، خاصة في المملكة العربية السعودية.

والمثير في الأمر، أن ليلى اسكندر كانت قد عبرت عن اشتياقها لزوجها قبل 14 ساعة فقط من إعلان الانفصال، حيث كتبت: “هذا العيد الثاني بدونك، صعبة، الله لا يضيع لك تعب وترجع بالسلامة بو يوسف”.

وتصدر هاشتاج ليلي_اسكندر التريند الأول في السعودية، واتهمها المغردون باستغلال يعقوب فرحان لتحصل على الجنسية فقط، وحين نالت مرادها، طلبت الطلاق.

 وفي ذلك كتبت مغردة: “#ليلي_اسكندر أخذت الجنسيه السعودية وسحبت على جهيمان”.

ووافقتها الرأي مغردة باسم عهود، والتي قالت: “علشان تعرفون يالذكور السعوديه الأجنبية تاخذك مصلحة وخلها تنفعك الحين مزعل أهلك علشانها وآخرتها انحاشت”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق