رياضةمربعات

“الآسيوي” يستعرض تاريخ ويطرح استفتاء للأندية الأكثر شعبية بالأردن

كلمة الاردن / شؤون رياضية

حققت كرة القدم الأردنية قفزات نوعية على المستوى القاري في الأعوام العشرين الأخيرة كان أولها في العام 2004 عندما بلغ المنتخب الأول نهائيات كأس آسيا التي جرت في الصين وكرر ذلك في 3 مناسبات أخرى من الحدث القاري في قطر 2011 وأستراليا 2015 والإمارات 2019، بعدما فاز بذهبية دورة الألعاب العربية مرتين عامي 1997 و1999.

كما كان المنتخب الأردني على أعتاب التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم 2014، لكنه خرج في المحطة الأخيرة أمام أوروغواي في الملحق العالمي للتصفيات، كما حققت كرة القدم الأردنية حضوراً مميزاً في العديد من المناسبات على مستوى المنتخبات والأندية.

ويأتي هذا التقرير الذي يُسلط الضوء على الأندية الأكثر شعبية في الأردن، للإجابة على تساؤلات الجماهير التي تطرح في بعض الأحيان أسئلة عند نشر أي استفتاء حول أبرز اللاعبين وأجمل الأهداف وأفضل الإنجازات، حيث يعتبرون أن النتيجة النهائية تكون غالباً مبنية على أن الفائز في الاستفتاء يتأثر بشعبية النادي. ولهذا قررنا طرح السؤال بشكل مباشر، حول أكثر الأندية التي تمتلك شعبية في بلدانها.

للتصويت .. اضغط هنا 

وبعد البحث والتحقيق والحديث مع المختصين والمتابعين لكرة القدم الأردنية وقع الاختيار على أندية الفيصلي والوحدات والأهلي والرمثا والجزيرة والحسين إربد، وذلك إنطلاقاً من عدد البطولات والألقاب التاريخية والحضور الجماهيري.

ويمكن لقراء الموقع الإلكتروني للإتحاد الآسيوي وعشاق كرة القدم الأردنية، المشاركة في الاقتراع لأكثر ناد يتمتع بشعبية من خلال التصويت الذي يستمر حتى يوم الخميس 16 تموز (يوليو) الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons
إغلاق